الاثنين، 6 أبريل 2009

يد رقيقه


كدت....اختنق

الظلام من حولي دامس

الناس من حولي مشغولون

لا احد يحس ما بداخلي

شعرت...

بالحزن-الاكتئاب

اكاااااااااااااااد اختنق



ولا اعرف السبب لكل ذلك

وفجأه ......

من وسط هذا الظلام

تمتد يد رقيقه

لتنتشلني من هذا الالم

وتهدي لي باقة ورود راااائعه

وكلمات مضيئه رقراقه اضاءت

ظلمة قلبي

خففت عني المتاعب والالام

سلمت لي هذه اليد وحفظها الله لي

فدائما هي كالقمر يضئ لي ظلمتي
وهي حققت لي كثير مما افتقده
من اشياء كثيره
فهي طوق النجاة بالنسبه لغريق في عرض البحر
واخيرا تعلق بها لتصعد به الى بر النجاة.....
وللخواااااااطر بقيه؛؛؛؛

هناك 5 تعليقات:

Mohamed يقول...

ما اروع ما كتبتي
وما اجمل احساسك
لن أقول انك رقيقة ومبدعة
فأنتي يا غاليتي أصل الرقة والإبداع
رغم كلماتك البسيطة إلا أنها متميزة
وسر تميزها في أحساسها المرهف الرقيق وكلماتها المرسلة كنسمات الربيع
ودليلي أني كلما قرأت كلمة تجذبني الأخري
اسطر متتاليه تنتشلني لعالم من الخيال
وكلمات تبحر في ساحات الفضاء العالي
لتستقر بين القلب ونبضة
دمتي متألقه ذو حس مرهف ومشاعر رقراقه
دمتي عزيزتي وسلمتي لنا

حور الجنة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
حور الجنة يقول...

لاأجد ماأرد به
سوى حفظك المولي لي
وما كتبت قليييييييييييييييل من كثيييييييييير
وانعم الله عليك بالرضا والقبول ورحمته الواسعه
ورزقك السعاده الدائمه
في الدنيا والاخره ورزقك كل ماتتمنى

اسراء نايف يقول...

احم احم انا جيييييت
ايوه يا عم ع الرومانسيه
اطلع انا منها بقا
ربنا يهني سعيد بسعيده

حور الجنة يقول...

اسراء البوست ده مغلق لتحسينات

ههههه

بس هانقول ايه دخلتي وخلاص
نورتي ياجميييل

وبعدين من سعيد وسعيده دول
النمره غلط يااسراء